قارن أفضل تذاكر الوجهة في جميع الخطوط ومواقع الحجوزات

تذاكر رخيصة من الكويت لتركيا

مايو 27, 2018
0تعليق

تذاكر رخيصة من الكويت لتركيا

اكتشف الرحلات الجوية الرخيصة الاخيره لليوم والشهر والسنة أو عطله نهاية الأسبوع ، لقد قمنا بعرض أهم تذاكر رخيصة من الكويت لتركيا لكل الاوقات في السنة ، هنا في الرسم البياني أدناه ستجد تذاكر رخيصة سواء كانت مباشرة ، أو ذهاب وعودة من من الكويت لتركيا .


نبذة عن الكويت :

تعد الكويت من البلدان العربية في الخليج (خلیج‌ فارس) ، وموطن تراث ثقافة منذ القدم . تشتهر العاصمة الكويتية ، بعمارتها الحديثة ، من ناطحات السحاب إلى أبراج الكويت المثيرة للإعجاب ، وتصاميم هائلة لقباب مساجد الكويت الثراتية . ويضم متحف طارق رجب للخط الإسلامي , ومجموعه غنيه من الأشياء ..
موقعها :
تقع الكويت في الركن الشمالي الغربي للخليج العربي , وهي تعد رابع أغنى بلد بالنسبة لدخل الفرد ، وتتواجد بين خطي العرض 28.30 – 30.06 شمالاً وخطي الطول 46.30 – 48.30 شرقًا. ويحدها شمالا في الغرب جمهورية العراق، ومن الجنوب والجنوب الغربي المملكة العربية السعودية، كما يحدها من الشرق الخليج العربي.

أصل التسمية :
كانت تعرف قديما باسم (القرين)التي تعني التل أو الأرض العالية، والكويت هي تصغير من “قرن” و”كوت المعلافة بالقلعة أو.
” الحصن
و يرجع أصل الكلمة إلى اللغة الهندية حيث توجد مدينة “كال كوت” بالهند والتي تعني “قلعة كال”. والبعض يرجع الإسم الآتي من اللغة العربية بحيث يحتمل أن الكلمة محرفة من ( قوت ) العربية، والكوت بمعنى مخزن الاقوات بقلب حرف القاف إلى
كاف. ويرى البعض الآخر أن أصلها يرجع للغة الفارسية. و آخرون يرون أصلها يرجع للغة البرتغالية .
ابرز مدن الكويت :
محافظة العاصمة
محافظة حولي
محافظة الجهراء
محافظة الفروانية
محافظةالاحمدي
محافظة مبارك الكبير

نبذة عن تركيا :

تذاكر رخيصه من الكويت الى تركيا
إسمها الرسمي جمهورية تركيا، وهي دولة تقع في الشرق الأوسط، يوجد في شمالها البحر الأسود وجورجيا، ويوجد في شرقها أرمينيا وإيران، أما من الجنوب فيوجد العراق وسوريا والبحر المتوسط وقبرص وتتشارك معها في حدود بحرية، أما من الغرب فيوجد بحر ٌيجة واليونان وبلغاريا، وتبلغ مساحتها 783562 كيلو متر مربع، ويبلغ عدد سكانها 76667864 نسمة.

التسمية:
يتكون الإسم تركيا من مقطعين في اللغة التركية، والمقطع الأول هو تورك ويشير إلى القومية أو الشعب التركي، والمقطع الثاني يي ويعني المالك أو أرضنا.

المناخ:
يتميز مناخ تركيا أنه متنوع فمثلا المناطق الساحلية المطلة على بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط تتميز بمناخ معتدل فيكون حار جاف صيفا و بارد رطب شتاءا، أما المناطق التي تقع على بحر البحر الأسود فمناخها محيطي دافئ مع صيف رطب وشتاء بارد ورطب، أما المناطق الساحلية المطلة على بحر مرمرة فتمتاز بمناخ مركب يجمع بين إعتدال مناخ البحر المتوسط والمناخ المحيطي حيث يكون الصيف حار وجاف أما الشتاء فيكون بارد ومعتدل وأحسانا يكون بارد ورطب، درجات الحرارة  تتراوح في فصل الصيف بين 30 و 40 درجة مئوية أما في الشتاء فتبلغ درجة الحرارة أقل من درجة مئوية واحدة، أما بالنسبة للأمطار فيعتبر شهر مايو هو الأكثر أمطاراً بينما تنعدم الأمطار تماماً في فصلي يوليو و أغسطس.

الناس الذين يبحثون عن تذاكر رخيصة من الكويت لتركيا يبحثون أيضا عن :

تذاكر رخيصة من الكويت لتركيا
تذاكر رخيصه من الكويت الى تركيا

ادخل اسم المدينة او المطار وتاريخ الرحلة وعدد الأشخاص واضغط بحث